أبواب العربية

PVC DOORS

تشهد شركة العربية تقدما عاليا في صناعة أبواب PVC من حيث الجودة والكفاءة والتقنية المتطورة وتعتمد على تنويع أشكال الأبواب وأنواعها. لذلك , نجد أبواب pvc تناسب جميع أنواع الديكورات والأماكن المستخدمة فيها إن كان في البيت أو الشركة.

بصفتنا شركة العربية ، فإن حلول أبواب PVC الخاصة بنا معترف بها على نطاق واسع في الكويت كخيار أول للمصنعين المميزين والمقاولين والمهندسين المعماريين وأصحاب المنازل. يقع اهتمام شركة العربية الذي لا هوادة فيه بالكمال الذي يمتد إلى كل مرحلة من مراحل نظام الأبواب ، بما في ذلك التصميم والمواد والاختبار والخدمات والأسلوب. في حين أن الشركات الأخرى تقوم بمرحلة واحدة أو حتى مرحلتين بشكل جيد ، إلا أن أيا منها لا تقدم بنفس المستوى من الجودة مثل شركة العربية.

توفر أبواب PVC للبيوت والقسائم عددا من المميزات كقوتها و متانتها العالية وسهولة تركيبها, إلى جانب كفاءتها في العزل الحراري والمائي, ومقاومتها للعوامل الجوية وحماية من التأكل و الحشرات وأيضا التصاميم و الألوان التي تناسب جميع الديكوارت الحديثة و التقليدية منها.

 

بعض من استخدامات أبواب PVC

270298fc-51bc-4900-a00b-3c3806ae7075

بديل الألمنيوم في الحمامات 

The Penthouse - Acqualina Mansions

المراكز الإدارية و المكاتب

Квартира в Москве

المراكز التعليمية

HOTEL DOOR3

الفنادق

APARTMENT3

الشقق السكنية

TREDETIONAL VILLA

الفلل

ميزات أبواب PVC

من الناحية الجمالية:

بالنسبة لأسلوب الديكور والتصميم الداخلي لمنزلك أو مكان عملك فالأنواع العديدة تجعل اختيارك أسهل. بما في ذلك أبواب PVC ذات المظهر والملمس الخشبي إذا كنت تريد مظهر الخشب بدون صيانة.

السعر والتكلفة:

تعتبر أبواب PVC أرخص بكثير من منافسيها الرئيسيين في السوق – الألمنيوم والخشب. توفر المادة قيمة ممتازة لسعرها ، وكذلك تكلفة التركيب. كل ذلك جنبًا إلى جنب مع تكاليف الصيانة (إن وجدت) يصنع بديلاً ميسور التكلفة لمواد الأبواب التقليدية.

المتانة:

أبواب PVC ليست سهلة الكسر. فهو متين وأكثر موثوقية. علاوة على ذلك ، وجود مثل هذا الإدخال في منزلك أو مكتبك سيوفر طبقة إضافية من الحماية.

الحماية:

من حيث القوة ، فإن أبوابPVC محصن ضد أضرار الآفات أو التآكل أو التعرض للمواد الكيميائية أو الرطوبة. هذه الميزة تجعلها خيارًا شائعًا للبناء. توفر خصائص المتانة لكلوريد البولي فينيل مقاومة ممتازة لجميع ظروف الطقس ودرجات الحرارة.

العزل:

الكفاءة الحرارية وعزل الصوت. يميل الكثير من أصحاب المنازل إلى اختيار أبواب PVC لخصائصها العازلة. نظرًا لأن كلوريد البولي فينيل يمكنه الحفاظ على درجة حرارة ثابتة للغرفة بغض النظر عن الموسم . وتقلل أبواب PVC الصوت الخارجي بنسبة تصل إلى 70٪ .

تجربة خالية من الآفات:

عند الحديث عن الآفات ، لطالما كان النمل الأبيض مشكلة مع الأبواب والأثاث الخشبي. في معظم الحالات ، الطريقة الوحيدة للتخلص منها تتطلب تغيير كل القطع الخشبية في المنزل. مع أبواب PVC ، نضمن أنك لن تواجه مثل هذه المشكلات.

مقاومة الماء:

السبب في تركيب واستخدام أبواب PVC في الحمامات هو أنها مقاومة للماء بنسبة 100٪. وللحفاظ على جمالية المنزل بديكور وتصمصم موحد للأبواب.

تصاميم أبواب PVC القياسية:

عندما يتعلق الأمر بتصميم الباب الداخلي والخارجي ، يسمح PVC بمجموعة متنوعة من الأنماط . يمكن استخدام PVC لكل نمط باب تقريبًا – أبواب فرنسية ، والأبواب المائلة والمنزلقة ، والأبواب المفصلية ، الثنائيات، داخلية وخارجية إلخ. يمكن تنفيذ أنماط وأشكال هندسية مختلفة.

سهولة الصيانة:

ميزة أخرى ضخمة لأبواب PVC هي القليل من الصيانة المطلوبة. كل ما تحتاجه هو قطعة قماش ومنظف معتدل لمسح بابك بين الحين والآخر. يجعل السطح الأملس لمادة البولي فينيل كلورايد عملية تنظيف سهلة.

ألوان أبواب PVC

ANTIK IS 125 E 10
ANTIK IS 125 E 10
ES 101 E 10
ES 101 E 10
LATTE CEVIZ IS 134 E 10
LATTE CEVIZ IS 134 E 10
GREY OAK IS 133 E 10
GREY OAK IS 133 E 10
CEVIZ IS 155 E 11
CEVIZ IS 155 E 11
ALMAN MESE IS 149 E 10
ALMAN MESE IS 149 E 10
VENGE IS 120 E 10
VENGE IS 120 E 10
BEYAZ 102 E 15 T
WHITE 102 E 15 T

أنواع حشوة أبواب PVC

WhatsApp_Image_2023-02-11_at_6.54.39_PM-removebg-preview
حشوة خسب أبيض فراغ 5CM
WhatsApp_Image_2023-02-11_at_6.54.17_PM-removebg-preview
حشوة خسب أبيض فراغ 3CM
WhatsApp_Image_2023-02-11_at_6.53.50_PM-removebg-preview
حشوة كاملة

سيتابع معك أحد متخصصي المبيعات لدينا .

بابنا مفتوح دائما.