الرئيسيةجميع المقالاتابواب العربيةأبواب PVC بالخبرات والتقنيات التركية.

تشهد صناعة الأبواب في تركيا تقدما عاليا من حيث الجودة والكفاءة والتقنية المتطورة وتعتمد على تنويع أشكال الأبواب وأنواعها. لذلك , نجد أبواب pvc تناسب جميع أنواع الديكورات والأماكن المستخدمة فيها إن كان في البيت أو الشركة.

 توفر أبوابPVC للبيوت والقسائم الأخرى عددا من المميزات أيضًا كقوتها و متانتها العالية وسهولة تركيبها . إلى جانب كفاءتها في العزل الحراري والمائي .

مميزات ابواب بي في سي تركية

الناحية الجمالية:

 تقدم أبواب pvc شكلا جمالي رائع مقارنة بالمواد الأخرى مثل الاخشاب أو الالمنيوم. المظهر الراقي لـ pvc فريد بشكله ، والاشكال المتوفرة متنوعة من حيث اللون. علاوة على ذلك ، يمكن تصميمه وتشكيله بسهولة ليناسب التصميمات الداخلية للمحل بسلاسة.

سهولة التركيب:

إن ابواب pvc سهلة التركيب والصيانة ، ويمكن تبديلها او عمل صيانة دون أي ضررللحوائط او الاسقف . كما أنها سهلة التنظيف لأنها لا تحتوي على مسامات ولا تجمع الغبار والفطريات . بهذه الشكل ، ستتمكن من قضاء وقت اقل في التركيب ودون حاجة لعمالة كثيرة.

عزل الصوت:

إن أبواب PVC فعال للغاية في العزل الصوتي لكامل الغرفة . فهذا يساعد في جعل الغرفة اكثر هدوءا وراحة داخل الشركة.

القوة والمتانة:

واحدة من أفضل خصائص أبواب البي في سي التركية, هي أنها قوية بشكل كبير جدا , على رغم من خفة وزنها ، فضلا عن مقاومة للطقس الحار و الماطر والرياح والاتربة . الشيء الذي يساهم في عمرها الافتراضي الطويل .

الاوساخ والفطريات:

انه امر مستحيل أن يتكون العفن او الفطريات على سطح ابواب pvc , ذلك لان هذه المادة مضادة للحشرات والبكتريا بالاساس ,على عكس ابواب الخشب.